أعل هُبَل
ترقبنا قدومك كما المهدى وزيادة
لتمسح على رؤوسنا وتحل بركاتك على قصورنا ونمضى بين يديك بجِمالِنا ونُوقِنا ثم يُ زايد بعضنا باستعراض نسائنا ولانلتفت لسفكك دماء بعضنا أو انتهاك حرماتنا أو اغتصاب مقدساتنا أو نقل سفارتك فى قدسنا أو اعتبار الجولان ليست لنا فما دمت راض فذاك يوم الهنا وإن كل شيئ هلك وفنا
فمدحك لأحدنا بشطر كلمة هو وسام فخر على صدورنا
يامصدر قوتنا وسر بقائنا
لك العتبى حتى ترضى
فبك نستعين وإياك نعبد ولك نسعى ونحفد ، خذ من أموالنا ماشئت ودع ماشئت فما أخذت أحب إلينا مما تركت ولاتشك برهة فى ولائنا لك وإيماننا بك واغفر لنا ظننا تفضيلك نتن ياهو على أىٍ منٌَا فلابأس بإمدادك له بالسلاح لقتل أهل غزة طالما استشعرت فى ذلك بالملزة
ولانزيد على ماقال سلفنا ابن هانئ لخليفته العباسي
شئت لا ماشاءت الأقدار
وافعل فأنت الواحد القهار
أو كالذي قال
ليت بينى وبينك عامر
وبينى وبين شعبى خراب
إن صح الود منك فالكل هين
وشعبى وكل الشعوب تراب
صافيناز زادة
اتابع السياسة العالمية بشكل كبير _ تحليلات سياسية _ اعشق الهاند ميد والعناية بالبيت والصحة _ شغف كبير بالديكورات وتصميم الملابس والمفروشات ❤️ امارس العزف على البيانو والرسم والغناء وكتابة الخواطر
تعليقات
إرسال تعليق