كتبت سحر مهني
كشف الإعلامي خالد الغندور عن مفاجأة بشأن مستقبل اللاعب محمد شريف، مهاجم فريق الخليج السعودي، والذي من المقرر أن يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.
وأكد الغندور أن محمد شريف تلقى رسالة مفاجئة من النادي الأهلي، حيث أبلغه أحد المسؤولين بضرورة الانتظار وعدم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأوضح الغندور أن مسؤولي الأهلي يناقشون بجدية فكرة عودة محمد شريف إلى صفوف الفريق مرة أخرى في الموسم القادم، إلا أن القرار النهائي لم يُحسم حتى الآن.
وأضاف أن محمد شريف وعد مسؤولي الأهلي بالانتظار وعدم الدخول في أي مفاوضات مع أندية محلية أخرى، مؤكدًا على أن الأولوية بالنسبة له هي العودة إلى النادي الأهلي.
وتأتي هذه التطورات بعد أيام قليلة من انتشار أنباء عن اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع محمد شريف، وهو ما نفاه خالد الغندور في تصريحات سابقة، مؤكدًا أن المفاوضات بين الطرفين لا تزال في مراحلها الأولى.
صافيناز زادة
اتابع السياسة العالمية بشكل كبير _ تحليلات سياسية _ اعشق الهاند ميد والعناية بالبيت والصحة _ شغف كبير بالديكورات وتصميم الملابس والمفروشات ❤️ امارس العزف على البيانو والرسم والغناء وكتابة الخواطر
تعليقات
إرسال تعليق