كتبت سحر مهني
في خطوة تهدف إلى الاستفادة من خبراته الكبيرة، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن تعيين الكابتن عبد الواحد السيد، مدير الكرة السابق للفريق الأول، في منصب جديد كنائب المشرف العام على الكرة بقطاع الناشئين بالنادي.
يأتي هذا القرار بعد ساعات قليلة من قبول مجلس الإدارة اعتذار عبد الواحد السيد عن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة للفريق الأول. ويسعى مسؤولو الزمالك من خلال هذا التعيين إلى تطوير قطاع الناشئين وبناء جيل جديد من اللاعبين الموهوبين القادرين على تمثيل النادي في المستقبل.
من جانبه، أعرب عبد الواحد السيد عن سعادته بالثقة التي أولاها له مجلس الإدارة، مؤكدًا حرصه على بذل قصارى جهده للإسهام في الارتقاء بقطاع الناشئين وخدمة النادي من خلال موقعه الجديد.
صافيناز زادة
اتابع السياسة العالمية بشكل كبير _ تحليلات سياسية _ اعشق الهاند ميد والعناية بالبيت والصحة _ شغف كبير بالديكورات وتصميم الملابس والمفروشات ❤️ امارس العزف على البيانو والرسم والغناء وكتابة الخواطر
تعليقات
إرسال تعليق