كتبت هاجر عبدالعليم
حسم الخبير التحكيمي جهاد جريشة، الجدل بشأن أحقية نادي الزمالك، في الحصول على ركلة جزاء، بعد إعاقة محمد الشناوي، حارس الأهلي، لناصر ماهر، خلال المباراة التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، بمسابقة كأس السوبر الأفريقي، على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.
وقال جهاد جريشة، في تصريحات خاصة »: «قرار الحكم معتز إبراهيم، سليم، بعدم احتساب خطأ وركلة جزاء ضد محمد الشناوي، خاصة أن حارس النادي الأهلي لمس الكرة قبل وصول ناصر ماهر، وبالتالي القرار صحيح، باستكمال اللعب بصورة طبيعية».
الفجر العربي
تعليقات
إرسال تعليق