حمدين صباحي لـRT: من يدافع عن أمن مصر الآن هم شعب غزة واتفاق كامب ديفيد إلى زوال..
قال الأمين العام للمؤتمر القومي العربي حمدين صباحي، إن من يدافع عن أمن مصر الآن هو شعب غزة والمقاومة هناك، وأن من يضر مصر هو إسرائيل ومخططاتها والمتعاونون معها.
وقال صباحي، وهو أيضا مؤسس التيار الشعبي المصري والحزب الناصري، في مقابلة عبر برنامج "قصارى القول" على قناة RT العربية أن "وقف العدوان الصهيوني على شعبنا في غزة هو مطلب جاد تتبناه مصر شعباً ودولة لكننا دائماً في الحركة الشعبية العربية والمصرية نؤمن بأن المطلوب من مصر ما هو أهم وأكثر فاعلية وكفاءة في إغاثة أهلنا في غزة".
وتعليقا على تصريح وزير الخارجية المصري بدر عبدالعاطي بضرورة وقف النار في غزة، قال صباحي "لا نعتقد أنها وحدها كافية لردع هذا العدو أو لجمِه
صافيناز زادة
اتابع السياسة العالمية بشكل كبير _ تحليلات سياسية _ اعشق الهاند ميد والعناية بالبيت والصحة _ شغف كبير بالديكورات وتصميم الملابس والمفروشات ❤️ امارس العزف على البيانو والرسم والغناء وكتابة الخواطر
تعليقات
إرسال تعليق