اللواء (احتياط) في جيش الاحتلال، اسحاق بريك:
- إذا رفض نتنياهو الصفقة مع حماس هذه المرة أيضاً فسنفقد الأسرى إلى الأبد.
- رفض الصفقة يعني إلقاء قنبلة نووية علينا دون الغبار الإشعاعي.
- ما زلنا نقاتل في القطاع ونقتحم المناطق نفسها التي احتليناها، المرة تلو الأُخرى.
- اقتحامات دون أيّ هدف ندفع ثمنها دماءً غالية.
- الجيش دمر المباني فوق الأرض لكنه لا يستطيع كبح "حماس" التي تمكث داخل الأنفاق
- حماس عادت إلى حجمها الذي كانت عليه ما قبل الحرب وجنّدت شباناً جددا
- "إسرائيل" لا تستطيع تحقيق أيّ هدف من أهداف الحرب لأنها قلصت 6 ألوية خلال العشرين عاماً الماضية.
- استمرار القتال لن يساهم في الوصول إلى النصر، إنما العكس: هزيمة "إسرائيل" ستكون أكثر حدة.
- إذا لم يكن لدينا قوة كافية للانتصار على "حماس" فكيف سننتصر على حزب الله؟
صافيناز زادة
اتابع السياسة العالمية بشكل كبير _ تحليلات سياسية _ اعشق الهاند ميد والعناية بالبيت والصحة _ شغف كبير بالديكورات وتصميم الملابس والمفروشات ❤️ امارس العزف على البيانو والرسم والغناء وكتابة الخواطر
تعليقات
إرسال تعليق