اللواء (احتياط) في جيش الاحتلال، اسحاق بريك:- إذا رفض نتنياهو الصفقة مع حماس هذه المرة أيضاً فسنفقد الأسرى إلى الأبد

اللواء (احتياط) في جيش الاحتلال، اسحاق بريك:- إذا رفض نتنياهو الصفقة مع حماس هذه المرة أيضاً فسنفقد الأسرى إلى الأبد
اللواء (احتياط) في جيش الاحتلال، اسحاق بريك:- إذا رفض نتنياهو الصفقة مع حماس هذه المرة أيضاً فسنفقد الأسرى إلى الأبد
اللواء (احتياط) في جيش الاحتلال، اسحاق بريك:

- إذا رفض نتنياهو الصفقة مع حماس هذه المرة أيضاً فسنفقد الأسرى إلى الأبد.

- رفض الصفقة يعني إلقاء قنبلة نووية علينا دون الغبار الإشعاعي.

- ما زلنا نقاتل في القطاع ونقتحم المناطق نفسها التي احتليناها، المرة تلو الأُخرى.

- اقتحامات دون أيّ هدف ندفع ثمنها دماءً غالية. 

- الجيش دمر المباني فوق الأرض لكنه لا يستطيع كبح "حماس" التي تمكث داخل الأنفاق 

- حماس عادت إلى حجمها الذي كانت عليه ما قبل الحرب وجنّدت شباناً جددا

- "إسرائيل" لا تستطيع تحقيق أيّ هدف من أهداف الحرب لأنها قلصت 6 ألوية خلال العشرين عاماً الماضية.

- استمرار القتال لن يساهم في الوصول إلى النصر، إنما العكس: هزيمة "إسرائيل" ستكون أكثر حدة.

- إذا لم يكن لدينا قوة كافية للانتصار على "حماس" فكيف سننتصر على حزب الله؟
صافيناز زادة

تعليقات