الرئاسة الفلسطينية: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بإنهاء احتلالها

الرئاسة الفلسطينية: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بإنهاء احتلالها
الرئاسة الفلسطينية: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بإنهاء احتلالها

 

كتبت هند عبد العليم 

قالت الرئاسة الفلسطينية إنها تدعو المجتمع الدولي إلى إلزام إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال بإنهاء احتلالها ومشروعها الاستعماري بشكل كامل وفورا دون قيد أو شرط، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل. 

وأضافت الرئاسة الفلسطينية: «على إسرائيل تعويض الخسائر المادية والمعنوية للأشخاص في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وقرار المحكمة انتصار للعدالة وعلى إسرائيل وقف احتلالها وإنهاء وجودها بالأراضي الفلسطينية والوقف الفوري لأي نشاط استيطاني واخلاء المستوطنين».

ورحبت الرئاسة الفلسطينية بالقرار الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن التبعات القانونية للاحتلال الإسرائيلي للأرض الفلسطينية منذ عام 1967.

تعليقات