كتبت هاجر عبدالعليم
أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، بانقطاع كامل للكهرباء عن كل أنحاء قطاع غزة باستثناء المستشفيات التي تمتلك مولدات كهربائية.
وأضاف مراسل القناة، أن مستشفى شهداء الأقصى بغزة فقد كل إمكاناته وقدراته جراء القصف الإسرائيلي المستمر ونقص الوقود.
الفجر العربي
تعليقات
إرسال تعليق