فعاليات أول اجتماع لمجلس المحافظين بعد إعلان التشكيل الحكومي الجديد

فعاليات أول اجتماع لمجلس المحافظين بعد إعلان التشكيل الحكومي الجديد
فعاليات أول اجتماع لمجلس المحافظين بعد إعلان التشكيل الحكومي الجديد


كتبت هند عبد العليم 


ترأس اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أول اجتماع لمجلس المحافظين بعد إعلان التشكيل الحكومي الجديد، بحضور الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية


وتطرق رئيس الوزراء إلى ملف ترشيد استهلاك الكهرباء، وضرورة الحرص على اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ ذلك، من خلال تفعيل خطة ترشيد الكهرباء والقرارات التي تم اتخاذها في هذا الشأن، بالإضافة إلى قرارات غلق المحال والمولات التجارية على مستوى الجمهورية، اعتبارا من أول يوليو  الجاري، وحتى سبتمبر المقبل.

تعليقات