الجيش الإسرائيلي: مستمرون في الشجاعية ورفح ووسط القطاع

الجيش الإسرائيلي: مستمرون في الشجاعية ورفح ووسط القطاع
الجيش الإسرائيلي: مستمرون في الشجاعية ورفح ووسط القطاع


كتبت سحر مهني 

وعلى المقلب الآخر، أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان أن عملياته "مستمرة في الشجاعية ورفح ووسط قطاع غزة".

وأضاف: "تستمر النشاطات العملياتية لجيش الدفاع الإسرائيلي تحت وفوق الأرض في منطقة الشجاعية".

وتابع في البيان: "في اليوم الماضي، دمرت قوات الجيش الإسرائيلي طرق الأنفاق في المنطقة وقضت على عشرات الإرهابيين في قتال قريب، بنيران الدبابات، وفي غارات جوية. وفي إحدى الحوادث، قتلت قوات جيش الدفاع الإسرائيلي 7 إرهابيين في أماكن قريبة".

وأوضح الجيش الإسرائيلي أن عملياته المتواصلة مبنية على المعلومات الاستخبارية في رفح "وفي إحدى الحوادث، تم القضاء على عدد من الإرهابيين المسلحين الذين كانوا يعملون ويشكلون تهديدا لقوات جيش الدفاع الإسرائيلي في المنطقة في غارة جوية".

كما ذكر أنه في وسط قطاع غزة "تم القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير البنية التحتية الإرهابية في غارات جوية".

تعليقات