كتبت هاجر عبدالعليم
نظمت مدرسة الصناعية بنات تلا في محافظة المنوفية، حفل تكريم أوائل الدبلومات الفنية على مستوى المدرسة والمحافظة، بحضور سيد أبو عمرة موجه عام، والمهندسة أم عبده فتوح رئيس قسم كهرباء، وعلي فتحي سرور رئيس قسم عملي، وسيد محمود عامر مدرس تعليم صناعي، ومصطفى حسن خليل مدرس تعليم صناعي.
تكريم أوائل الدبلومات الفنية على المحافظة
وقال محمد صبحي شنيشن مدرس تعليم صناعي، إن الحفلة كانت معدة في قرية زاوية بمم بقاعه كريستالة لتكريم 4 فتيات من أوائل الدبلومات الفنية على مستوى المحافظة وإعطائهم دروعا وشهادات تقدير، وسط حالة من الفرحة والبهجة بين الطلاب وأولياء الأمور الذين حرصوا على الحضور مع أبنائهم.
تكريم أوائل الدبلومات الفنية على المدرسة
وتابع «شنيشن» في تصريحات أنه جرى تكريم العشرة الأوائل على مستوى مدرسة الثانوية الفنية الصناعية بنات في مدينة تلا، دعما على مجهودهم طوال العام وتشجيع طلاب الصف الأول والثاني إلى التفوق مثلهم، حيث يتم توفير كل الإمكانيات داخل المدرسة أمام الطلاب.
الفجر العربي
تعليقات
إرسال تعليق