حملات مكثفة بمحافظة أسيوط لضبط سيارات الكسح المخالفة وحماية البيئة

حملات مكثفة بمحافظة أسيوط لضبط سيارات الكسح المخالفة وحماية البيئة
حملات مكثفة بمحافظة أسيوط لضبط سيارات الكسح المخالفة وحماية البيئة


كتب : صلاح بريقع
في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين، وجه اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، بتكثيف الحملات الرقابية والمرور الدوري لضبط أي سيارة تقوم بإلقاء مخلفات الصرف الصحي في أي مجرى مائي. وأكد المحافظ على عدم التهاون مع أي تجاوزات ضد القانون، مشدداً على أهمية الحفاظ على البيئة والصحة العامة.

تنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا بقيادة الأستاذ ممدوح جبر رئيس المركز، بضبط سيارة كسح بدون لوحات تقوم بتفريغ حمولتها في ترعة جنابية صدفا عند كوبري عبدالحميد علام بقرية أولاد الياس التابعة لمركز صدفا. عند فحص السائق، تبين أنه لا يحمل رخصة قيادة، وتم التحفظ على السيارة وتسليمها لمركز شرطة صدفا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشار المحافظ إلى أن هذه الحملات تأتي في إطار الجهود المستمرة للحد من التلوث البيئي والحفاظ على مصادر المياه نظيفة وخالية من أي ملوثات قد تؤثر على الصحة العامة للمواطنين. كما أكد على ضرورة تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لضمان عدم تكرار مثل هذه المخالفات مستقبلاً.

ولاقت هذه الإجراءات استحساناً من قبل المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم لجهود المحافظ والجهاز التنفيذي في الحفاظ على البيئة وضمان سلامة مصادر المياه، مطالبين باستمرار هذه الحملات لتحقيق أقصى درجات الأمان البيئي.

تعليقات