كتبت هاجر عبدالعليم
أعلنت وزارة الداخلية أنه في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة، عن تحرير 176 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق.
جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.
الفجر العربي
تعليقات
إرسال تعليق