الداخلية»: تحرير 152 مخالفة لمحلات خالفت قرار الغلق خلال 24 ساعة

الداخلية»: تحرير 152 مخالفة لمحلات خالفت قرار الغلق خلال 24 ساعة
الداخلية»: تحرير 152 مخالفة لمحلات خالفت قرار الغلق خلال 24 ساعة

 

كتبت هند عبد العليم 

أعلنت وزارة الداخلية أنّه في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة عن تحرير (152) مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وجرى العرض على النيابة العامة


تعليقات